بيان صادر عن مكتب وزير الزراعة حول تقاضي رشاوى في مديرية الثروة الحيوانية 

Article Dateنشر بتاريخ 11/14/2014 
 
 

صدر عن مكتب وزير الزراعة أكرم شهيب البيان التالي:

«رداً على الخبر الوارد في الوكالة الوطنية للاعلام بتاريخ 14 تشرين الثاني 2014 حول تقاضي رشاوى في مديرية الثروة الحيوانية لتمرير باخرة البقر البرازيلية واللحوم الواردة من شركة «ميرها» الهندية ، يهمنا أن نؤكد على ما يلي:

أولاً: لقد أعلنا سابقا عن الخطوات العلمية والفنية التي اتخذت حتى تم التأكد من سلامة الابقار قبل ادخالها والتي ما زالت في الحجر الصحي . ونعلن الآن ان شركة " ميرها" الهندية قد تم شطبها من لائحة الشركات المسموح لها التصدير الى لبنان بعد أن رفضنا لها ثلاث ارساليات متتالية من اللحوم واردة الى مرفأ بيروت ومصابة بالسلمونيلا.

ثانياً: ان هذا البيان المجهول العنوان والمعلوم المصدر لن يثنينا عن الاستمرار في تطبيق سياستنا الحازمة تجاه رفض كل المستوردات الواقعة ضمن صلاحيات وزارة الزراعة والتي تتطابق مع المواصفات الصحية مهما اشتدت علينا الضغوطات من التجار وداعميهم ومهما أصدروا من بيانات بتواقيع وهمية.

ثالثاً: اننا وبعد محاولاتنا اليائسة لمعرفة الاسم الحقيقي لموقع البيان أو عنوانه ورقم هاتفه لكي نتواصل معه من أجل الوقوف منه على مصدر المعلومات التي أوردها، وبعد أن تأكدنا من عدم وجود هيئة تدعى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، نعلن اننا سنحيل الموضوع الى القضاء المختص لملاحقة كل من يظهره التحقيق متورطا في اصدار مثل هذه البيانات التي تجافي الحقيقة».

جميع الحقوق محفوظة ©     خصوصية الموقع  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية