شهيب تابع ملف الصادرات الزراعية الى مصر 

Article Dateنشر بتاريخ 10/9/2014 
 
 

تابع وزير الزراعة النائب أكرم شهيب ملف تسويق المنتجات الزراعية بين لبنان ومصر في اجتماع في مكتبه في الوزارة بحضور القائم بالأعمال المصري المستشار خالد أنيس، مدير عام الزراعة المهندس لويس لحود، مدير الثروة الزراعية المهندس محمد ابو زيد وعدد من رؤساء الوحدات في وزارة الزراعة.

 

 

وأكد الوزير شهيب على معالجة جميع المشاكل والمعوقات ان على مستوى تبادل تسهيل انسياب المنتجات الزراعية بين البلدين بما يحفظ مصلحة المزارعين ام على مستوى الحجر الصحي الزراعي، ولا سيما ان السلع الاساسية معروفة وهي البطاطا والمانغا والتفاح والثوم. ولفت إلى العلاقات التاريخية بين لبنان وجمهورية مصر العربية التي شكلت سوقاً كبيراً للمنتجات الزراعية اللبنانية.

واشار الوزير شهيب الى اننا منفتحون على عرض وبحث كل الافكار التي يمكن ان تمكن المزارع اللبناني من تسويق موسمه الزراعي في ظل الازمات التي تعصف بالمنطقة والتي أثرت على كلفة النقل البري.

من جهته اكد القائم بالاعمال المصري أنيس على دعم زيادة التبادل التجاري والزراعي بين لبنان ومصر واعلن عن استعداد مصر على المساعدة ودعم تسويق المنتجات الزراعية اللبنانية بالاضافة الى الانفتاح على مناقشة اي مقترحات او افكار يقدمها الفريق اللبناني في اطار تطوير العلاقات الايجابية بين البلدين.

جميع الحقوق محفوظة ©     خصوصية الموقع  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية