عرض شؤونا زراعية مع االقاء الوطني للهيئات الزراعية في البقاع 

Article Dateنشر بتاريخ 3/18/2015 
 
 

شهيب تسلم درعا تقديرية من جمعية Animals Lebanon وبحث تفعيل عمل الشركة المختلطة للتبريد

 

استقبل وزير الزراعة النائب اكرم شهيب في مكتبه ضمن اللقاءات الدورية التي يعقدها مع ممثلي القطاع الزراعي وفداً من اللقاء الوطني للهيئات الزراعية في البقاع ضم رئيس اللقاء جهاد بلوق وعدداً من أعضاء اللقاء وممثلين عن التعاونيات الزراعية في البقاع.

وتم التطرق خلال اللقاء الى ملف الحالة السورية في لبنان وسبل تنظيم وجودها وعملها ضمن الاراضي اللبنانية، كما تطرق البحث الى ملف تهريب الحليب والمطالبة بمشاركة الوزارات المختصة: الصناعة، الاقتصاد، والزراعة بالإضافة إلى أصحاب المعامل والتعاونيات الزراعية والمزارعين ومربي الابقار في معالجة مشكلة تسويق الحليب والمواضيع الزراعية كافة والتعاون مع الجمارك للحد من تهريب الحليب عبر الحدود.

 

 

جمعية Animals Lebanon

واستقبل شهيب وفداً من جمعية Animals Lebanon برئاسة رئيسة الجمعية السيدة لانا الخليل وتم التداول خلال اللقاء متابعة البحث بملف قانون حماية الحيوانات والرفق بها الذي يتم بحثه في اللجان النيابية، وقدم الوفد درعاً تقديرية لوزير الزراعة لجهوده ومتابعته للاسراع في اصدار هذا القانون.

 

 

الشركة المختلطة للتبريد

واستقبل الوزير شهيب وفداً من للشركة المختلطة للتبريد ش.م.ل. رئيس مجلس الإدارة – المدير العام الشيخ فؤاد جميل الخازن ممثل الشركة المالية والعقارية لمرفأ بيروت، وعضوية ممثل شركة انترا للاستثمار في مجلس الإدارة الدكتور محمد شعيب، ميشال فرنيني، ممثل وزارة الزراعة (مكتب الفاكهة) مدير الثروة الزراعية بالتكليف محمد اسماعيل ابو زيد، الدكتور بهاء بو كروم، وتطرق البحث الى آلية عمل الشركة وايجاد الآليات الضرورية لتفعيل عملها بما يخدم الاهداف التي انشئت لتحقيقها ومعالجة التعقيدات القانونية والواقعية التي تعيق عملها وايجاد حلول تؤمن مصلحة الشركة والمساهمين فيها. وأكد شهيب على إعداد خطة عمل واضحة ومتكاملة لحسن سير عمل الشركة كما أكد على استعداده لتقديم كل الدعم الضروري على المستويات كافة لانجاح اعمالها.

جميع الحقوق محفوظة ©     خصوصية الموقع  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية