لقاء علمي ارشادي لـ"الزراعة" وحركة "أمل" في جبيل 

Article Dateنشر بتاريخ 6/1/2015 
 
 

نظّمت وزارة الزراعة – مصلحة زراعة جبل لبنان مع المكتب العمالي لإقليم جبل لبنان في حركة "أمل"، لقاءً علمياً وإرشادياً زراعياً في قرية الصوانة – جبيل، وذلك في حضور رؤساء وأعضاء الجمعيات التعاونية الزراعية في قرى الصوانة – علمات – بتليدا –رأس أسطا –بزيون – قرقريا – بلحص – مشان- أفقا ولاسا وورئيس المركز الزراعي في جبيل المهندس سيلفانا جرجس وفريق عمل المركز ومسؤولين في إقليم جبل لبنان في حركة "أمل" وعدد من المزارعين.

حاضر في اللقاء كل من رئيس مصلحة زراعة جبل لبنان المهندس عبود فريحه حول حسن استعمال المبيدات والوقاية من ترسباتها في الفاكهة والخضار، ورئيس دائرة وقاية النبات المهندس يوسف المصري حول المكافحة المتكاملة لآفات البندورة .

بعد اللقاء، أولم رئيس الجمعية التعاونية الزراعية العامة في بلدة الصوانة الحاج علي شقير على شرف فريق عمل الوزارة ورؤساء الجمعيات التعاونية الزراعية في حضور المسؤول التنظيمي لحركة "أمل" في اقليم جبل لبنان الدكتور محمد داغر.

وتمّ الاتفاق على استكمال التواصل من أجل المساعدة في وضع الحلول للمشاكل التي يعاني منها المزارعون، إن كان فنياً أو لجهة حصولهم على رخص نقل زراعية وغيرها.
جميع الحقوق محفوظة ©     خصوصية الموقع  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية