شهيب حريص على الحوافز المالية والدور الفاعل لبلدية الشويفات بملف مطمر الغدير - الكوستابرافا 

Article Dateنشر بتاريخ 8/9/2016 
 
 

ردا على ما صدر عن بلدية الشويفات، يوضح الفريق الفني المركزي المكلف في تطبيق خطة ادارة النفايات، مايلي:

إن الزيارة التي قام بها وزير الزراعة أكرم شهيب إلى  موقع مصب الغدير -  الكوستابرافا، أتت حصرا في سياق عمل الفريق الفني المركزي المكلف في تطبيق خطة ادارة النفايات،وذلك بموجب المهمة المكلف بها من قبل مجلس الوزراء.

وفي هذا الإطار، يؤكد الفريق الفني المركزي بأن وزير الزراعة أكرم شهيب هو حريص على الدور الفاعل والأساسي لرئيس وأعضاء المجلس البلدي في مدينة الشويفات وكل الفعاليات والهيئات والجمعيات المعنية بملف مطمر الغدير -  الكوستابرافا، و بهذا الخصوص يحضر  وزير الزراعة لاحقا وفي وقت قريب للقيام بجولة  ثانية على الموقع المذكور، بحضور ومواكبة بلدية الشويفات و سائر فعاليات و هيئات و جمعيات المجتمع المدني والأهلي التي من حقها أن تتابع عن كثب وبكل شفافية كافة جوانب وتفاصيل  هذا الملف.

كما يهم الفريق الفني المركزي التاكيد على انه يتابع مع الوزارات المعنية إنفاذ القرار الوزاري الصادر في ١٢ آذار ٢٠١٦ لجهة الحوافز المالية للبلديات التي تقع المطامر في نطاقها العقاري ، وما رتبه هذا القرار من حقوق مكتسبة لعدد من البلديات وعلى رأسها بلدية الشويفات.

شهيب يستقبل وفدين من الهرمل وابل السقي

من جهة ثانية استقبل وزير الزراعة أكرم شهيب وفدا برئاسة اتحاد بلديات الهرمل ورئيس بلدية الكويخ نصري الحق.

وتطرق البحث خلال اللقاء إلى مطالب الى المزارعين والمشاريع الزراعية التنموية في منطقة الهرمل، حيث وعد الوزير أكرم شهيب بوضع كل امكانيات وزارة الزراعة في سبيل دعم جهود اتحاد بلديات الهرمل وبلدياته على صعيد أعمال التحريج ومشاريع التنمية الزراعية على اطلاقها.

كما استقبل الوزير أكرم شهيب وفداً برئاسة رئيس بلدية ابل السقي سميح البقاعي.

جميع الحقوق محفوظة ©     خصوصية الموقع  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية