الوزير اللقيس بحث مع السفير الاماراتي ملف النقل البري ومنح التأشيرات للسائقين 

Article Dateنشر بتاريخ 2/20/2019 
 

 

 

 

استقبل وزير الزراعة الدكتور حسن اللقيس في مكتبه في وزارة الزراعة سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان ​حمد الشامسي في زيارة تعارف، وتطرق البحث إلى العلاقات الثنائية بين البلدين ولاسيما في المجال الزراعي. وتطرق البحث ايضاً الى ملف النقل البري للمنتجات الزراعية اللبنانية وتسهيل منح التأشيرات اللازمة للسائقين.

 

وأبدى السفير الشامسي استعداد بلاده لدعم تطوير القطاع الزراعي ولاسيما ايصال الارشاد الزراعي الى الأرياف والقرى النائية، وقدم الشكر للوزير اللقيس والتهنئة على زيارته الناجحة لمعرض دبي مبدياً كل استعداد للتعاون في جميع المجالات التي تهم البلدين.

 

مربو الابقار والدواجن

 

ثم استقبل الوزير اللقيس وفداً من مربي الابقار والدواجن، بحضور مدير عام الزراعة المهندس لويس لحود، ومستشار الوزير د. محمد فران، وعدد من رؤساء المصالح في مديرية الثروة الحيوانية، وتطرق البحث الى واقع قطاع تربية الابقار وانتاج الحليب وقطاع الدواجن، واستمع الى مشاكل وهموم المربين واكد على تضافر الجهود لتحسين وتطوير واقعهم.

 

النائب عون

 

وكان الوزير اللقيس قد استقبل النائب سليم عون بحضور مدير عام الزراعة المهندس لويس لحود، وتطرق البحث الى شؤون انمائية وزراعية تهم زحلة والبقاع. كما استقبل النائبين السابقين نبيل نقولا وعباس هاشم.

جميع الحقوق محفوظة ©     خصوصية الموقع  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية