ندوة ارشادية في كفرسلوان برعاية وزير الزراعة 

Article Dateنشر بتاريخ 6/22/2016 
 
 

        

برعاية معالي وزير الزراعة الاستاذ اكرم شهيب ممثلا برئيس مصلحة زراعة جبل لبنان المهندس عبود فريحة وفي اطار تنفيذ الخطة الارشادية لمصلحة زراعة جبل لبنان، اقيمت ندوة زراعية ارشادية في المركز الاجتماعي – كفرسلوان.

بحضور رئيس بلدية كفرسلوان المهندس بسام حاطوم ورئيس بلدية جوار الحوز الأستاذ الياس سعد ورئيس المركز الزراعي في حمانا المهندس جبران ناصيف ورئيس مركز احراج حمانا السيد ربيع مساعد ورئيس مشتل حمانا الخبير الزراعي جهاد المصري الى جانب فريق عمل وزارة الزراعة العامل في قضاء بعبدا، وحضور حشد من مزارعي البندورة في كفرسلوان وجوار الحوز والجوار وحاضر عن البندورة الى جانب المهندس فريحة المهندس جبران ناصيف حول طرق استعمال المبيدات البيولوجية والمصائد الفورمونية لمكافحة دودة البندورة.

وقد شكر المهندس فريحة رئيس بلدية كفرسلوان المهندس حاطوم والقيمين على المركز الاجتماعي والحضور على تعاونهم الدائم مع الوزارة لما فيه خير وتقدم للمزارعين واضعا امكانيات فريق العمل بتصرفهم.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع بعض التقديمات العينية من مساعدات زراعية تضمنت فورمونات ومصائد وادوية بيولوجية لمكافحة دودة ثمار البندورة وذلك من اجل انتاج خال من ترسبات المبيدات.

جميع الحقوق محفوظة ©     خصوصية الموقع  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية