ندوة ارشادية في لاسا 

Article Dateنشر بتاريخ 9/27/2016 
 
 

برعاية وزير الزراعة أكرم شهيب ممثلاً برئيس مصلحة زراعة جبل لبنان المهندس عبود فريحة نظمت مصلحة زراعة جبل لبنان بالتعاون مع المكتب العمالي لاقليم جبل لبنان في حركة أمل ندوة ارشادية زراعية في حسينية بلدة لاسا عن الادارة المتكاملة لمكافحة آفات البندورة. وحاضر فيها رئيس دائرة وقاية المزروعات المهندس يوسف المصري، بحضور نائب رئيس بلدية لاسا ومختاريها، مسؤول التعاونيات الزراعية في اقليم جبل لبنان في حركة أمل الحاج علي شقير، المسؤول العمالي في اقليم جبل لبنان في حركة أمل الحاج حسين زين الدين، رئيس مصلحة زراعة الاحراج الدكتور داهج مقداد، الخبير الزراعي في مركز جبيل زوزو انطون، وجمع من مزارعي لاسا والجوار.

وشكر المهندس فريحة في كلمة ترحيبية له كل من ساهم بانجاح الندوة والحضور اليها وفي مقدمتهم الحاج علي شقير واضعاً امكانيات الوزارة المتاحة بتصرفهم ودعاهم الى المبادرة للاتصال بفريق عمل الوزارة في قضاء جبيل أو مصلحة زراعة جبل لبنان في حال اعترضتهم أي مشكلة زراعية.

وبدوره شكر الحاج علي شقير باسم الحضور معالي وزير الزراعة لدعمه المزارعين ووقوفه دائماً الى جانب قضاياهم ولما قدمه لهم من تقنيات حديثة.

وفي ختام الندوة تم توزيع بعض التقديمات على الحضور ضمت مصائد فورمونية لحافرة انفاق البندورة وسم فأر الحقل ومبيد مكافحة دودة التربة وكتب ونشرات ارشادية عن البندورة والتفاح وغيرها.

جميع الحقوق محفوظة ©     خصوصية الموقع  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية