مرتضى استقبل مشرفية والسفير الايراني ووفد من منظمة الأغذية العالمية:  لدعم القطاع الزراعي وحماية المزارعين وعائلاتهم من خلال خطة الأمان الاجتماعي

مرتضى استقبل مشرفية والسفير الايراني ووفد من منظمة الأغذية العالمية: لدعم القطاع الزراعي وحماية المزارعين وعائلاتهم من خلال خطة الأمان الاجتماعي

مشرفية.jpeg
عرض وزير الزراعة عباس مرتضى في مكتبه في الوزارة خطة الامان الاجتماعي مع وزير الشؤون الاجتماعية رمزي مشرفية، الذي أكد على التعاون القائم من خلال اللجنة الوزارية لهدمة العائلات الأكثر حاجةً ، لا سيما العاملين في القطاع الزراعي .
كما استقبل الوزير مرتضى السفير الايراني في بيروت محمد جواد فيروزنيا الذي أكّد جهوزية بلاده للتعاون مع القطاع الزراعي في لبنان ودعم التصنيع الغذائي .

وردات.jpeg
من جهة اخرى ، استقبل مرتضى مدير برنامج الاغذية العالمية في لبنان عبد الله وردات على رأس وفد من ممثلي منظمة الأغذية العالمية الذين استعرضوا عمل المنظمة في لبنان .
واجمع الحاضرون على أهمية التركيز على النهوض بالقطاع الزراعي في المرحلة الحالية وأليات دعمه ، مشددين على ضرورة الانفتاح والتعاون من خلال عقد اتفاقات ثنائية واطر للتعاون المشترك .
للاتصال بوزارة الزراعة

849618 1 (961)+

info@agriculture.gov.lb