مرتضى يطلق مشروع

مرتضى يطلق مشروع "تعزيز صمود أسَر المزارعين والمزارعات أصحاب الحيازات الصغيرة المتضررين من الأزمة الاقتصادية وجائحة كوفيد -19"

قال وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال د. عباس مرتضى إن مشروع "تعزيز صمود أسَر المزارعين والمزارعات أصحاب الحيازات الصغيرة المتضررين من الأزمة الاقتصادية وجائحة كوفيد -19" لهو خطوة هامة تأتي انسجاماً مع الاستراتيجية الزراعية بهدف تحسين سبل عيش المزارعين وزيادة القدرة الانتاجية.
كلام مرتضى جاء خلال إطلاق المشروع، المموّل من الحكومة الكندية وتنفذه منظمة الأغذية والزراعة بالتعاون مع وزارة الزراعة، بحضور سفيرة كندا في لبنان شانتال تشاستيناي وممثل منظمة الأغذية والزراعة في لبنان د. موريس سعادة وذلك في مركز تعاونية الكرك-المعلقة .
ونوّه مرتضى بأهمية الشراكات وتضافر الجهود لتطوير ونهضة القطاع الزراعي في لبنان، في ظل التحديات الحالية، وشكَر للمناسبة الدولة الكندية على استمرار دعمها للقطاع الزراعي.
وأعرب مرتضى عن سروره من عمل الجمعيات التعاونية في التصنيع الغذائي، الذي يأتي كثمرة متابعة وتدريب من فريق عمل مشروع رائدات الريف، لما يشكّل من فسحة امل في ظل الامكانات المتواضعة والظروف الصعبة المحيطة، ويبرز الدور الفاعل للمرأة اللبنانية.
 
للاتصال بوزارة الزراعة

849618 1 (961)+

info@agriculture.gov.lb