وزير الزراعة زار فرنجية وافتتح سوق زغرتا العام

وزير الزراعة زار فرنجية وافتتح سوق زغرتا العام

وزير الزراعة زار فرنجية وافتتح سوق زغرتا العام
الحاج حسن: بفضل جهود الطاقات الزراعية العظيمة من أبناء الوطن سننتقل بالوطن الى بر الأمان

 
تابع وزير الزراعة عباس الحاج حسن جولته الشمالية، فزار رئيس تيار «المرده» سليمان فرنجيه في دارته في بنشعي مع وفد من الوزارة حيث عقد اجتماعاً في حضور النائب طوني فرنجيه، المدير العام للتعاونيات السيدة غلوريا ابو زيد مونرشا والمونسنيور اسطفان فرنجيه، تخلله بحث في مجمل الأوضاع العامة في البلاد بالإضافة الى القضايا الزراعية ومعاناة المزارعين في ظل الازمة الراهنة.
 
افتتاح سوق زغرتا
واستكمل الحاج حسن جولته فافتتح برعايته سوق زغرتا العام بحضور النائب طوني فرنجية ورئيس اتحاد بلديات زغرتا زعني خير، ورئيس اتحاد الغرف التجارة والصناعة و الزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي، نقيبة المحامين في الشمال ماري تيريز القوّال، قائممقام زغرتا إيمان الرافعي، رئيس رابطة مخاتير زغرتا ميلاد شاهين، وحشد من أبناء المنطقة.

2-(1).jpeg3-(1).jpeg5.jpeg
وتوجه الحاج حسن في كلمته بالتحية إلى صاحب الدّار الوزير السابق سليمان فرنجيّة، واشار الى أن وزارة الزراعة هي تشكل صورة للوطن وما يعانيه. وأكد أن القطاع الزراعي سينهض بفضل جهود طاقاته العظيمة من أبناء الوطن، وقال:"سنجعل من هذه الطاقات شركاء لجميع انجازات الوزارة وسننتقل بالوطن إلى برّ الأمان".
ولفت الحاج حسن الى أنه سيجعل من جميع التجارب للمواطنين انجازات تُستَثمر في خدمة نهضة الوطن.
وبعد انتهاء الاحتفال جال الحاج حسن وفرنجية في السوق.
 7.jpeg6.jpeg
مدرسة North Lebanon College
وتابع وزير الزراعة جولته الزغرتاوية فزار مدرسة North Lebanon College بحضور النائب طوني فرنجيّة، فعقد لقاءً حوارياً مع جمعيّات وهيئات زراعيّة من زغرتا واهدن، تم خلاله استعراض المشاكل والحلول الزراعيّة في المنطقة، ووعد الحاج حسن بمتابعتها عبر المصالح والمراكز الزراعيّة في الشمال والعمل لمعالجتها في وقت قياسي.
للاتصال بوزارة الزراعة

849618 1 (961)+

info@agriculture.gov.lb