وزير الزراعة الدكتور عباس الحاج حسن إستقبل المفتي عبدالله: علينا البدء بحوار وطني لبناء الدولة ضمن المنطق الذي تحدث به الإمام موسى الصدر

وزير الزراعة الدكتور عباس الحاج حسن إستقبل المفتي عبدالله: علينا البدء بحوار وطني لبناء الدولة ضمن المنطق الذي تحدث به الإمام موسى الصدر

إستقبل معالي وزير الزراعة الدكتور عباس الحاج حسن سماحة مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله قبل ظهر اليوم في مكتبه في وزارة الزراعة حيث تم البحث في الشؤون الوطنية الراهنة.
 خلال اللقاء رحّب الحاج حسن بصاحب السماحة المفتي عبدالله وقال "إننا نقدر لسماحته حكمته والمواقف الوطنية التي يعبّر عنها لا سيما في هذه المرحلة الدقيقة وبالدور الجامع الذي تمثله دار الطائفة في مدينة صور، التي لطالما كانت مركزاً اساسيّاً للعيش المشترك وقاعدةً اساسية لانطلاق العلماء الذين كتبوا التاريخ وصنعوا المستقبل من ابا ذر الغفاري الى السيد عبد الحسين شرف الدين وصولاً الى سماحة الامام موسى الصدر.
وقال "إن التحديات الكبيرة التي تواجه لبنان واللبنانيين تتطلب أولا وحدة الصف الوطني بين جميع المكونات اللبنانية، ونحن نعوّل على حكمة سماحته وتوحيد كل الجهود في سبيل مصلحة الوطن والمواطن".
كما ونوه الحاج حسن على جهود القوى الأمنية في العملية الانتخابيّة، وأشار انها كانت ديمقراطيّة بامتياز وما افرزته انما يعبّر عن ارادة اللبنانيين، وأكد أننا أمام صفحة جديدة ويوم جديد من تاريخ الوطن بعد إتمام العمليّة الدستورية الناجحة، وتمنى وزير الزراعة تكليل هذا الانجاز بدعوة إلى الحوار الذي لطالما نادى به دولة الرئيس نبيه بري، حوار للتلاقي.. حوار لبناء الدولة ضمن الأسس التي نصّت عليها وثيقة الوفاق الوطني (اتفاق الطائف) ضمن المنطق الذي تحدث به الإمام موسى الصدر، عن الدولة الراعية لجميع أبناءها من جميع أطيافهم، بعيداً عن أيّة تشنجات طائفية.
 
#وزير_الزراعة
#عباس_الحاج_حسن
 
للاتصال بوزارة الزراعة

849618 1 (961)+

info@agriculture.gov.lb